ADVERTISEMENTS

هذه هي الوصفة السحرية لتجاوز ناميبيا!!

المنتخب: م. الجفال الخميس 20 يونيو 2019 - 17:42

توصل الناخب الوطني هيرفي رونار بكافة المعلومات الدقيقة والمتعلقة بنقط قوة وضعف منتخب ناميبيا خصم الأسود في مباراته الأولى عن المجموعة الرابعة التي ستقام  بملعب السلام بالقاهرة يوم الأحد 23 يونيو 2019، انطلاقا من الساعة الثالتة والنصف بالتوقيت المغربي، الرابعة والنصف بالتوقيت المصري.
كل المغاربة ينظرون بأحر من الحمر انطلاقة مباراة الأسود الأولى أمام منتخب ناميبيا، لمعؤفة الوجه الحقيقي للفريق الوطني.   
هيرفي رونار سيركز بالأساس على التشكيلة التي واجهت  منتخب زامبيا الودية، وتقوية الجانب الدفاعي ووسط الميدان وتفادي الأخطاء التي وقع فيها الأاسود أمام منتخبي غامبيا وزامبيا، مع الإعتماد على الحملات المضادة السريعة بقيادة هداف الأسود حكيم زياش المعول عليه كثيرا، بالإضافة إلى تسربات المحارب نورالدين امرابط ، والضربات الرأسية للقناص النصيري.
هيرفي رونار صاحب التجربة الكبيرة على الصعيد الأفريقي والذي سبق له أن توج بلقبي كأس إفريقيا للأمم رفقة منتخبي زامبيا وكوت ديفوار، هل بإمكانه تحقيق نتائج مرضية وإسعاد الجماهير المغربية التي تعقد أمالا كبيرة على الأسود بالعرس الأفريقي بمصر؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS