ADVERTISEMENTS

هكذا نقطت "فرانس فوتبول" الأسود

المنتخب: م.النابلسي الأحد 23 يونيو 2019 - 20:25

قامت المجلة الفرنسية الشهيرة "فرانس فوتبول"، بتقييم أداء لاعبي المنتخب المغربي في المباراة التي فازوا فيها على ناميبيا بهدف دون مقابل، وقعه المدافع كيمويني بالخطأ ضد مرماه، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة برسم الجولة الأولى لمونديال إفريقيا الذي يقام حاليا بمصر.
وأشادت المجلة بالمستوى الذي ظهر به نجم الأسود حكيم زياش، حيث قالت: «رقم 7 كان وحيدا في خط الهجوم وقام بتنشيطه، إلا أنه لم يجد مساندة ضرورية، برغم محاولاته في التسديد لمرمى الخصم والتي لم تزعج حارس ناميبيا، فقط كانت تسديدته الوحيدة والخطيرة صدها الحارس برجله اليمنى».
ومنحت ذات المجلة علامة 6 لحكيم زياش.
كما منحت "فرانس فوتبول" مهاجم ليغانيس الإسباني الدولي يوسف النصيري والمهدي بوربيعة لاعب ساسولو الإيطالي أضعف لاعبي الأسود أمام نامبيا وتحصلا على علامة 3.
فيما تحصل كل من نورالدين أمرابط ونبيل درار بحسب المجلة الفرنسية على تنقيط 5.
وتم تنقيط ياسين بونو والنهدي بنعطية وأشرف حكيمي ومبارك بوصوفة ويوسف آيت بناصر وسايس بالعلامة 6 من عشرة.
ولم يتم تنقيط البدلاء سفيان بوفال وكريم الأحمدي وخالد بوطيب. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS