ADVERTISEMENTS

ابراهيم البحري أول انتدابات نهضة الزمامرة

المنتخب: عزيز العبريدي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 09:53

تعاقد نادي النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم مع المهاجم ابراهيم البحري لمدة موسم واحد قابل للتمديد في حالة تقديمه الإضافة للفريق، إذ يعتبر أول انتدابات النادي خلال هذا الموسم، إذ كان آخر فريق لعب فيه ابراهيم البحري خلال موسم 2018/2019 هو فريق شباب الريف الحسيمي.
وقد لعب ابراهيم البحري الذي يبلغ عمره 33 سنة مع مجموعة من الأندية الوطنية، إذ كانت بدايته مع فريق الجيش الملكي، ثم انتقل إلى الفتح الرباطي، وبعدها الوداد البيضاوي، وأخير مع شباب الريف الحسيمي، مع العلم أنه لاعب دولي في صفوف المنتخب الوطني، كما احترف داخل فريقي إيستر ولومون الفرنسيين، إلى جانب نادي الصفاقسي التونسي. 
للإشارة فإنه من المتوقع أن يتعاقد نادي النهضة خلال الأيام القادمة مع علي فيندي لاعب وسط ميدان هجومي قادما من فريق الإتحاد البيضاوي بعدما سبق له أن وقع اتفاقا مبدئيا مع الفريق الزمامري بعد نهاية الموسم المنصرم.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS