ADVERTISEMENTS

نوال المتوكل تعود للأولمبية

المنتخب: وكالات الخميس 27 يونيو 2019 - 00:24

انتخبت أسطورة ألعاب القوى المغربية نوال المتوكل، والأمير الأردني فيصل بن الحسين، اليوم الأربعاء، لعضوية المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية.
ويحل الأمير فيصل مكان السويدية غونيلا ليندبرغ في المجلس، بينما تبدأ المتوكل مهام العضوية في يناير المقبل عندما يبلغ ويلي كالتشميت، من غواتيمالا، عمر ال80 عاما.
كذلك انتخب أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية 10 أعضاء جدد، من بينهم لورا شينشيلا رئيسة كوستاريكا السابقة وناريندر باترا رئيس اللجنة الأولمبية الهندية والاتحاد الدولي للهوكي وكي هيونجغلي رئيس اللجنة الأولمبية لكوريا الجنوبية وسبيروس كابرالوس رئيس اللجنة الأولمبية اليونانية.
كذلك جرى الإعلان عن استضافة العاصمة اليونانية أثينا اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الدولية لعام 2021، والذي قد يشهد تنافس الألماني توماس باخ على فترة رئاسية أخيرة للجنة مدتها 4 أعوام، حيث يتولى رئاسة اللجنة منذ عام 2013.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS