ADVERTISEMENTS

فريق إسباني ينتظر الرد من زياش

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 28 يونيو 2019 - 11:13

أعلن نادي إشبيلية الإسباني أنه عرض على نادي أجاكس أمستردام مبلغ 30 مليون أورو من أجل الحصول على نجمه المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء هذا الإعلان بعدما أبرم النادي الإسباني صفقته الأولى مع لاعب أيندوفن الهولندي أيضا لوك دي يونغ ويأمل في الحصول على صفقته الثانية من هولندا مع زياش.

وأكد نادي إشبيلية أنه بصدد التوصل إلى اتفاق مرضي مع أجاكس في انتظار أن يقرر زياش إن كان سيقبل بهذا الانتقال أم لا، مشيرا إلى أنه سيعرف الرد من الدولي المغربي بعد انتهاء التزاماته مع أسود الأطلس في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بمصر. كما أكد النادي الإسباني أنه مستعد لتنفيذ كل طلبات زياش.

ومعلوم أن زياش اقترب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي روما الإيطالي بعدما تم الاتفاق كل كل بنود الصفقة، لكن النادي الإيطالي تباطأ أكثر من اللازم إلى أن نفذ الوقت المحدد للانتقالات.   

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS