ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله تين هاغ بعد عرض إشبيلية لضم زياش

المنتخب: محمد الجزولي السبت 29 يونيو 2019 - 10:57

أكد مدرب أجاكس أمستردام إريك تين هاغ أنه يصارع كل يوم من أجل لاعبي الفريق، مؤكدا أنه يبذل قصارى الجهود هو وكافة أعضاء إدارة فريقه من أجل الحفاظ على أكبر عدد ممكن من اللاعبين الذين يشكلون الركائز الأساسية في الفريق. وقال تين هاغ في تصريح لصحيفة "أد" الهولندية بخصوص الدولي المغربي حكيم زياش الذي قد يلتحق بفريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية: "نصارع من أجل كل لاعب، وأؤكد أنني رصيد، لاعب مثل حكيم زياش يمكنه أن يذهب، لكن يمكنه أن يبقى أيضا.. سنرى هذا الأمر، إنه ليس جديدا، قد يتكرر سيناريو الموسم الماضي.. لكن مع مثل هذه المواقف لا تعرف أين أنت بالضبط". وأضاف: "نحن متيقظون ومدركون جيدا لأهمية التصرف الاستباقي خلال سوق الانتقالات، هناك لاعبون قد يرحلون وقد لا يرحلون مثل زياش ودي ليخت، لكن نعرف كيف نعقد الصفقات المطلوبة مثل صفقة برومانس كوينسي الذي تعاقدنا معه مؤخرا".

ومعلوم أن زياش توصل بالعديد من العروض من أندية خارج هولندا، لكن حتى الآن لم يتضح إن كان سيرحل أم لا.. مع الإشارة إلى أن نادي إشبيلية الإسباني أكد أنه عرض على نادي أجاكس مؤخرا مبلغ 30 مليون أورو من أجل الحصول على نجمه المغربي زياش. كما أكد إشبيلية أنه بصدد التوصل إلى اتفاق مرضي مع أجاكس في انتظار أن يقرر زياش إن كان سيقبل بهذا الانتقال أم لا، مشيرا إلى أنه سيعرف الرد من الدولي المغربي بعد انتهاء التزاماته مع أسود الأطلس في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بمصر. كما أكد النادي الإسباني أنه مستعد لتنفيذ كل طلبات زياش.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS