ADVERTISEMENTS

هذا رأيي لأفضل 3 لاعبين أمام كوت ديفوار

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 29 يونيو 2019 - 19:26

سنواصل طيلة هذا الكان إن شاء الله تعقب فرز اللجان التقنية التابعة للكونفدرالية الافريقة لكرة القدم لأفضل لاعب خلال المباريات.
وهذه المرة كان الحظ حليف نور الدين أمرابط وهو اختيار أقرب للواقع بل أفضل من اختيار المباراة الأولى نسبيا التي لم يقنع فيها بوصوفة اكثر من بعض العناصر..
برأيي المتواضع أن أفضل لاعب هو غانم سايس الذي قلب المباراة رأسا على عقب من أول كرة  على مرمى للمنتخب المغربي.ولو حدث وسجل كودجيا لا قدر الله لتابعنا سيناريو زامبيا الودي.
ولم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي يغطي فيها سايس على بنعطية والحارس بونو ليببعد الكرة عن المرمى ويساهم في عودة الأسود ليتحكموا في اللعب.
فعلها في الكان السابق وكررها في مونديال روسيا. من يأتي بعده هو يونس بلهندة الذي قدم افضل مباراة له مع الاسود منذ زمن بعيد..ناور وربح اكثر النزالات وكان موفقا في التمرير الحاسم ومنهدس المترابطات..اما اللاعب الثالث فهي مناصفة بين النصيري وامرابط بين الممرر والمسجل.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS