ADVERTISEMENTS

أمرابط: كل شيء بين أيدينا

القاهرة:المجدوبي- التويجر- مرجون الأحد 30 يونيو 2019 - 12:27

أوضح نورالدين أمرابط في الندوة الصحفية،التي حضرها إلى جانب الناخب الوطني هيرفي رونار،قبل مواجهة جنوب أفريقيا، بأنه وباقي الأسود، يبحثون عن صدارة المجموعة، ولاشيء سواها.

وتحدث  المقاتل المغربي قائلا:"كل شيء بين أيدينا ونريد الصدارة، وسنبحث عن الصدارة ،أكز على مباراة غد، نعم قدمي تؤلمني بعض الشيء ولدي كل الوقت من أجل أن تكون جاهزا"وتابع " نحن سعداء ندعم بعضنا البعض، هناك الكثير من الجماهير المغربية تساندنا،وهذا يحفزنا لمواصلة العمل بجدية وثبات،للحفاظ على ذات الصورة التي ظهرنا بها ضد كوت ديفوار ".
وعن رأيه في منتخب جنوب أفريقيا قال أمرابط:" فريق صعب، نستعد له بشكل جيد، لعبنا أمامهم في 2013 ، وسنحاول يوم غد أن نجد الحلول التي تجعلنا نفوز بالمباراة، نتوفر على مجموعة جيدة، ومعنوياتنا مرتفعة من أجل أن النجاح في المهمة التي حضرنا من أجلها ".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS