ADVERTISEMENTS

هذا ما ينقص زياش للتخلص من حزنه

المنتخب: منعم بلمقدم الثلاثاء 02 يوليوز 2019 - 11:40

جلسة مطولة ضمت هيرفي رونار واللاعب حكيم زياش وذلك بعد مباراة المغرب وكوت ديفوار.
وكانت الغاية من الجلسة والاختلاء  باللاعب هو رفع معنوياته والتأكيد له على أنه اهم لاعبي الأسود على الإطلاق في الوقت الحالي.
كما أبلغ المدرب اللاعب أنه عليه أن يرتاح اليوم وأن لا يلعب كي يستعيد طراوته المعروفة في الأدوار المقبلة ويكون في قمة التركيز والأداء.
وكما توقعنا بعد الموسم الشاق للاعب زياش مع الاجاكس محليا وقاريا  وعلى انه  سيصادف الكثير من المتاعب الجسدية.الامر الذي تجلى بمنتهى الوضوح أمام كوت ديفوار تحديدا.
ويحتاج زياش لهدف في مسابقة رسمية الكان او المونديال كي يتوج تألقه مع الأسود كما يحلم بذلك منذ فترة طويلة ببصمة في مسابقة من هذا النوع.
ولعب زياش 5 مباريات لغاية الآن بين مونديال روسيا والكان دون ان يفلح في تسجيل ولو هدف واحد الأمر الذي تسبب له في حال من الاحباط الشديد.
هدف واحد  لزياش وستكتشفون تلك النسخة التي تابعناها أوروبيا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS