ADVERTISEMENTS

ميشيل دوسويي مدرب البنين: الشهية تأتي خلال الاكل

المنتخب: محمد فؤاد الأربعاء 03 يوليوز 2019 - 10:21

في ندوة صحفية عقدها الناخب ميشيل دوسويي المشرف حاليا على تدريب منتخب البنين الملقب بالسناجب والمؤهل لدور الثمن في واحدة من المفاجآت التي قدمتها كأس افريقيا 2019 بمصر . وقال دوسويي عن تأهل البنين : " لم نصل بعد إلى هدفنا الاسمى ، ولكن لابد من التأكيد عن بالغ سعادتنا بهذا التأهل ولو لم ننجح في تحقيق أي فوز . إلا أننا حافظنا على قوتنا بدون هزيمة أمام عيارات كبيرة مثل غانا والكامرون . وأنا فخور بما قدمه شبابنا خلال المواجهات الثلاث . "
وأضاف قائلا : "نعرف أننا سنكون أفضل بلد في كرة القدم ، ولنا دائما الرغبة في الذهاب بعيدا ، وسنحاول أن نعود إلى البنين في وقت متأخر جدا ."
 وكان منتخب البنين قد تأهل ثالثا  وبثلاث تعادلات في مجموعته امام الكامرون وغانا وغينيا بيساو ، فيما سيكون دوسويي في مواجهة فرنسية محضة امام  هيرفي رونار  حين تغلب الاخير على دوسويي عندما كان ناخبا للكوت ديفوار .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS