ADVERTISEMENTS

مدرب الفراعنة يعد بأشياء كثيرة عند منازلة الأولاد

المنتخب: وكالات الأربعاء 03 يوليوز 2019 - 12:52

تعهد منتخب مصر بالظهور بشكل أفضل أمام جنوب إفريقيا، في دور ثمن النهائي لكأس الأمم الإفريقية على أرضه، بعد ثلاثة انتصارات باهتة في دور المجموعات.
وقال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر للصحفيين، إن مدرب الفراعنة، خافيير أغيري، وعد بالتحسن ومعالجة الأخطاء أمام جنوب إفريقيا، السبت المقبل، في ملعب القاهرة.
وأضاف لهيطة "تعهد أغيري أمام وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم (بعد زيارتهما لمعسكر المنتخب أمس الثلاثاء) ببذل أقصى جهد من جانبه ومن اللاعبين، للوصول إلى منصة التتويج وإسعاد الجماهير".
وأشار إلى أن هدف المدرب المكسيكي هو "تحقيق اللقب بغض النظر عن تواضع الأداء في بعض الأحيان"، مؤكدًا أن أغيري عقد جلسات مع اللاعبين، لرصد أخطاء الدور الأول.
وخاضت مصر، الطامحة لتعزيز رقمها القياسي وحصد اللقب للمرة الثامنة، مرانا أمس الثلاثاء بمشاركة كل اللاعبين، باستثناء المهاجم أحمد حسن (كوكا)، بعد تعرضه لكدمة قوية في لقاء أوغندا الأخير، بجانب الحارس محمود عبد الرحيم (جنش)، الذي أصيب في وتر العرقوب وسافر إلى ألمانيا للعلاج.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS