ADVERTISEMENTS

رودريغو هرنانديز يفعل بند تحريره من أتلتيكو للتعاقد مع سيتي

المنتخب: وكالات الأربعاء 03 يوليوز 2019 - 17:55

أعلن اتلتيكو مدريد، ثاني البطولة الإسبانية لكرة القدم، الاربعاء ان لاعب وسطه الدولي رودريغو هرنانديز فع ل بند تحريره الذي يقدر بحوالي 70 مليون يورو بحسب تقارير صحافية، للالتحاق بمانشستر سيتي بطل انكلترا.

وكتب أتلتيكو في بيان "دفع مانشستر سيتي قيمة بند تحرير اللاعب. بهذه الطريقة، أنهى اللاعب من جانب واحد عقد العمل الذي كان يربطه مع نادينا حتى 30 يونيو 2023".

وقدرت قيمة بند تحرير هرنانديز بـ 70 مليون اورو بحسب وسائل إعلام إسبانية، ما سمح لسيتي بالتعاقد مع اللاعب السابق لفياريال والذي يعتبر خليفة سيرخيو بوسكيتس في المنتخب الاسباني، بدون الدخول بمفاوضات مع أتلتيكو.

واستبق نادي العاصمة الاسبانية رحيل هرنانديز (23 عاما) بالتعاقد مع مواطنه لاعب الوسط الدفاعي ماركوس ليورنتي من الجار اللدود ريال مقابل 40 مليون اورو.

ولم يمض هرنانديز سوى عام واحد فقط مع الفريق الاول لاتلتيكو، حيث تدرج في الفئات العمرية قبل أن يرحل إلى فريق صغار فياريال.

واستعاد اتلتيكو خدمات لاعب الوسط في حزيران/ يونيو 2018 مقابل 25 مليون اورو، فتألق هرنانديز بقميص الـ "كولشونيرو" ما جذب انتباه مدرب سيتي الاسباني بيب غوارديولا الذي اعرب عن رغبته بالتعاقد معه.

ودافع "رودري" عن الوان منتخب بلاده في سبع مباريات دولية منذ عام 2018، وتوج بطلا لاوروبا لما دون 19 عاما في عام 2015.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS