ADVERTISEMENTS

رقم سلبي في خدمة الأسود

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 04 يوليوز 2019 - 11:43

انطبق قول الشاعر المتنبي "مصائب قوم عند قوم فوائد" على اللاعب الناميبي إيتامونوا كيمويني خلال مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الناميبي برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

ففي الوقت الذي أحزن فيه منتخب بلاده وكل الناميبيين، أسعد أسود الأطلس وكل المغاربة قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية اللقاء، ذلك أن المباراة عندما كانت تتجه إلى التعادل السلبي بين الفريقين، أجرى مدرب ناميبيا ريكاردو مانيتي تغييرا في صفوف فريقه بدخول إيتامونوا كيمويني بدل زميله أبسالوم إيموندي (د.80)، وربما سعى مدرب ناميبيا من خلال هذا التغيير إلى تعزيز خط دفاعه وتقويته للحفاظ على نتيجة التعادل، لكن كيمويني عوض الدفاع عن مرمى فريقه سجل ضده الهدف الوحيد في المباراة (د.89) ليمنح أسود الأطلس ثلاث نقاط ثمينة.

وسيحتفظ إيتامونوا كيمويني بهذا الرقم السلبي في بطولة الأمم الإفريقية، لأنه يعد الوحيد الذي سجل ضد مرماه خلال الدور الأول من منافسات بطولة الأمم الإفريقية الحالية.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS