ADVERTISEMENTS

ريال مدريد يجهز فريقا لحصد كل الألقاب

المنتخب: إسبانيا الجمعة 05 يوليوز 2019 - 12:58

أبدى الألماني طوني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد، تفاؤله بمستقبل الفريق، في ظل الصفقات المميزة التي أبرمتها الإدارة مؤخرًا، من أجل العودة للمنافسة على كافة الألقاب.
وقال كروس، خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا": "دائما أرى أننا في وضع جيد، فنحن لم نوقع مع العديد من اللاعبين منذ 4 سنوات، ولدينا فريق اعتاد على النجاح، وبالتأكيد بعد عام سيء بعض الأشياء تتغير، وخاصًة في نادٍ مثل ريال مدريد".
وعن رأيه في الصفقات الجديدة، أجاب: "لا أعرف إذا كان بالإمكان الحكم عليهم الآن، لكن في النهاية لدي ثقة في قيادتنا، والتي تسعى لتكوين فريقًا عظيمًا يمكنه القتال على كل الألقاب، حيث سيطرنا في السنوات الأخيرة".
واختتم الدولي الألماني "تحقيق 3 ألقاب عصبة أبطال أوروبا على التوالي كان إنجازًا رائعًا لقيادتنا، وتقريبًا لم يتغير أي شيء خلال السنوات الأخيرة، مما يعني أن الفريق تم تكوينه مقدمًا، ولهذا السبب لا أهتم حاليًا".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS