ADVERTISEMENTS

بانون يساند زياش وهذا ما قاله

المنتخب: م.النابلسي السبت 06 يوليوز 2019 - 18:56

 "لا تستسلم أبدا أخي أنت الملك".
بهذه العبارة نشره عميد الرجاء البيضاوي ونجم خط دفاعه بدر بانو هذه التدوينة عبر حسابه الشخصي على الموقع الاجتماعي "تويتر"، متضامنا مع نجم الأسود حكيم زياش والتي ارفقها بصورة للدولي المغربي.
وعبر بدر بانون عن تضامنه مع حكيم زياش، بعد إهداره ضربة جزاء، في المباراة التي جمعت أمس الجمعة المنتخب الوطني أمام سناجب بنين، انتهت لصالح الأخير بضربات الترجيح.
وتعبر تدوينة بدر بانون مدى الإحساس الذي يشعر به لاعب اتجاه لاعب آخر كمثل حالة زياش في مباراة بنين، والذي اكيد ان زياش هو حاليا محبط بعد اضاعته لضربة جزاء كانت ستمنح التاهل لدور الربع في حال تسجيلها، لهذا قام بانون بنشر تدوينته للتخفيف من حالة الاحباط التي يعيشها حاليا حكيم زياش، وتنم ايضا عن الروح الرياضية للاعب بانون اتجاه زميل له بالمنتخب يحتاج الآن لدفعة معنوية تخرجه من وضعيته النفسية الهابطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS