ADVERTISEMENTS

رونار يقترب من تدريب المنتخب السعودي

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 07 يوليوز 2019 - 10:49

أكد تقرير إعلامي سعودي وفق مصدر مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن هذا الأخير ربط اتصاله بمدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار لتدريب منتخب "الأخضر" خلال الفترة القادمة، مضيفا أن المدرب الفرنسي بات قريبا جدا من تولي مسؤولية قيادة المنتخب السعودي.

ولم يتعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مع أي مدرب لتدريب "الأخضر" منذ يناير الماضي عندما تمت إقالة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي بعد نهائيات كأس أمم آسيا بسبب سوء النتائج، حيث ظل منصب مدرب المنتخب شاغرا.

وكان ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي للعبة قد أكد مرار أن إدارته بصدد البحث عن مدرب قدير يملك خبرة كبيرة على المستوى الدولي، ولن تتسرع في التعاقد مع أي مدرب كان قبل أن تجد من له القدرة على الارتقاء بمستوى "الأخضر" ويستطيع أن يقوده في المرحلة القادمة نحو تحقيق أفضل النتائج.

وكانت العديد من المنتخبات ترغب في التعاقد مع هيرفي رونار بعد نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف الماضي منها منتخبات مصر والجزائر والصين إلا أنه فضل الاستمرار مع أسود الأطلس.

ويذكر أن رونار يحظى بسمعة طيبة خصوصا على الصعيد الإفريقي وسبق له أن توج بلقب كأس الأمم الإفريقية مرتين، مع منتخب زامبيا عام 2012، ومع منتخب كوت ديفوار عام 2015، كما قاد أسود الأطلس للظهور بمظهر قوي خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS