ADVERTISEMENTS

داكوسطا في لائحة الاتحاد الآسيوية

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 07 يوليوز 2019 - 13:40

قرر مدرب نادي الاتحاد السعودي جوزي سييرا ضم الدولي المغربي مروان داكوسطا للائحة الفريق الآسيوية إلى جانب التشيلي خيمينيز الذي يحمل الجنسية الفلسطينية على اعتبار انه لاعب آسيوي، في انتظار أن يحدد الثنائي الأجنبي الآخر الذي سيشارك في المسابقة القارية بعد أن يقف على مستويات جميع اللاعبين.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة ذوب آهن الإيراني يوم 5 غشت القادم بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في ذهاب ثمن نهائي عصبة أبطال آسيا.

ولم يشارك الدولي المغربي كريم الأحمدي ومروان داكوسطا مع ناديهما الاتحاد خلال المسابقة الآسيوية في الموسم الماضي بعدما استثناهما المدرب السابق سلافين بيليتس.

ويستعد نادي الاتحاد حاليا في مدينة مانشستر الإنجليزية في إطار معسكر تدريبي خارجي، قبل أن ينعرج إلى أبوظبي خلال نهاية شهر يوليوز الحالي لإقامة معسكره التدريبي الثاني هناك استعدادا لمواجهة ذوب آهن الإيراني في ذهاب ثمن نهائي عصبة أبطال آسيا بالعاصمة الإماراتية.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS