ADVERTISEMENTS

كأس إفريقيا 2019: انتهاء مهمة المدرب دوسابر مع أوغندا

المنتخب: وكالات الأحد 07 يوليوز 2019 - 15:50

أعلنت الجامعة الأوغندية لكرة القدم الأحد التوصل الى اتفاق بالتراضي لانهاء التعاقد مع المدرب الفرنسي للمنتخب الوطني سيباستيان دوسابر، بعد يومين من الخسارة أمام السنغال في الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الإفريقية في مصر.

وتمكنت أوغندا من بلوغ الأدوار الاقصائية للمسابقة القارية للمرة الأولى منذ خسارتها نهائي عام 1978، بعد حلولها ثانية في المجموعة الأولى خلف المضيفة مصر. وخسر المنتخب مباراة الدور ثمن النهائي أمام السنغال صفر-1 الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وفي بيان اليوم، وجهت الجامعة الأوغندية "الشكر الى المدرب دوسابر على مساهمته في التطور الرياضي والاحترافي" للمنتخب، بما يشمل "التأهل الى النهائيات والأدوار الإقصائية لأمم إفريقيا 2019".

ووقع ديسابر (42 عاما) في دجنبر 2017 عقدا لتدريب المنتخب لعامين.

وكان دوسابر قد قال في تصريحات على هامش الدورة، أن ما يهمه فيها "هو أن نستثمر فرصنا، لا أن نذهب من أجل الدفاع. أن نظهر أيضا أننا نتمتع بلاعبين جيدين ويمكن أن نصع ب مهمة أي كان"، مضيفا "الآن وقد تحقق هدف التأهل، نريد أن نبقى لأطول فترة ممكنة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS