ADVERTISEMENTS

لهذا السبب لم يلتحق هذا الأسد بفريقه حتى الآن

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 08 يوليوز 2019 - 09:55

انطلقت تدريبات نادي النصر في الرياض أمس استعدادا لمنافسات الموسم المقبل تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، والتحق أغلب لاعبي الفريق بالتدريبات فيما غاب نور الدين أمرابط لحصوله على فترة راحة إجبارية بعدما أنهى موسمه الكروي متأخرا، كما غاب أيضا هداف الفريق عبد الرزاق حمد الله الذي حصل من المدرب على رخصة استثنائية للالتحاق بالفريق في وقت لاحق كما أعلنت إدارة الفريق.

حمد الله سيلتحق بناديه النصر قبل سفر الأخير إلى البرتغال حيث سيقيم معسكره التدريبي الخارجي، وتشير بعض الأخبار الواردة من السعودية إلى أن حمد ينتظر أن يتشكل مجلس إدارة النادي الجديد بعد الانتخابات التي ستسفر عن الرئيس القادم، وذلك حتى يتفاوض بخصوص مستقبله مع النصر.

ويذكر أن حمد الله الذي توج هداف الدوري السعودي وأفضل لاعب في الموسم الماضي يسعى لتمديد عقده مع الفريق بشروط وامتيازات إضافية. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS