التاريخ يرجح كفة غانا على تونس

المنتخب: القاهرة الإثنين 08 يوليوز 2019 - 11:58

بعد سجل تاريخي حافل بالإنتصارات الغانية، يتطلع منتخب تونس لكسر العقدة وتحقيق الفوز الأول في سجل المواجهات المباشرة بين المنتخبين، عندما يشهد ملعب الإسماعيلة اللقاء الذي يجمعها اليوم الإثنين على الساعة الثامنة مساء، ضمن آخر مباريات دور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2019.
وسيلعب الفائز من هذا اللقاء يوم الخميس المقبل، مع منتخب مدغشقر الذي تجاوز بدوره عقبة الكونغو الديمقراطية في إطار مباريات دور ربع النهاية.
ونجح منتخب غانا بالوصول إلى ثمن النهائي بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد (5) نقاط من انتصار على غينيا بيساو (2-0) وتعادلين أمام بنين (2-2) والكاميرون (0-0)، بينما تأهل منتخب تونس إلى دور الثمن باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد (3) نقاط من ثلاث تعادلات أمام أنغولا ومالي بنتيجة (1-1) وضد موريتانيا (0-0).

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة