ADVERTISEMENTS

كأس أمم إفريقيا.. تونس تطيح بغانا وتتأهل لربع النهائي

المنتخب: وكالات الإثنين 08 يوليوز 2019 - 23:10

تأهل المنتخب التونسي إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في مصر، بعد تغلبه على منتخب غانا بالضربات الترجيحية 5-4 في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، بملعب الإسماعيلية برسم ثمن نهائي البطولة.

وكان الوقت الأصلي للمباراة التي أدارها الحكم الجنوب افريقي فيكتور غوميز، قد انتهى بالتعادل هدف لمثله، قبل اللجوء إلى الشوطيين الإضافيين الذين أبقيا نتيجة اللقاء دون تغيير، ثم إلى الضربات الترجيحية التي منحت الفوز لنسور قرطاج. 

وسجل طه ياسين الخنيسي هدف المنتخب التونسي في الدقيقة 73 فيما جاء هدف المنتخب الغاني عن طريق رامي البدوي ضد مرماه (90 +2).

ويواجه المنتخب التونسي في الدور ربع النهائي منتخب مدغشقر يوم الخميس القادم بملعب السلام بالقاهرة.

وكان منتخب مدغشقر الذي يشارك لأول مرة في النهائيات قد تأهل على حساب الكونغو الديمقراطية بالركلات الترجيحية 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS