ADVERTISEMENTS

رومينيغي يعد بتعاقدات جديدة في بارين ميونيخ

المنتخب: وكالات الثلاثاء 09 يوليوز 2019 - 11:07

وعد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة كارل هاينتس رومينيغي الإثنين بتعاقدات جديدة لتعزيز صفوف النادي البارفاري للمنافسة بقوة الموسم المقبل.

وقال رومينيغي في مؤتمر صحافي بحضور المدافع الدولي الفرنسي لوكاس هرنانديز أحد الوافدين الجدد هذا الصيف: "علينا أن ننتظر ونرى. ما زلنا نبحث عن أجنحة بعد خسارتنا جناحين من الكراز الرفيع في شخص (الهولندي آريين) روبن و(الفرنسي فرانك) ريبيري".

وأضاف "أتفهم أن هناك نفاد صبر. لكنني لست قلقا على الإطلاق (...) سنقوم بالمزيد من التعاقدات من الآن حتى 2 شتنبر"، تاريخ إغلاق سوق الانتقالات في ألمانيا.

وأشار إلى أنه في الماضي، تم التعاقد مع لاعبين في اللحظة الأخيرة من فترة الانتقالات، بينهم الإسباني تشابي ألونسو وروبن اللذان تم تسجيلهما قبل "5 دقائق" من إغلاق سوق الانتقالات.

وتطرق رومينيغي أيضا لحالة مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي الدولي الألماني لوروا ساني، مشيرا إلى أن النادي البافاري لم يتخل عن فكرة ضمه.

وقال "ساني أراد التفكير في مستقبله خلال عطلته، هذا ما فعله. الآن علينا أن ننتظر لنرى ما إذا كانت الأمور تتحرك".

وكان النادي البافاري الذي استأنف تدريباته للموسم الجديد اليوم الإثنين، هدفا لانتقادات من طوماس كروث، وكيل أعمال حارس مرمى بايرن ميونيخ الدولي مانويل نوير الذي اعتبر أن الفريق البافاري "ليس تنافسيا بعد"، خصوصا من أجل التألق في مسابقة عصبة أبطال أوروبا.

وقال رومينيغي "لقد أجريت مكالمة هاتفية مع مانويل نوير. طوماس كروث ليس المتحدث الرسمي باسم مانويل نوير. إنه رأي شخصي بحت أبداه كروث".

وأضاف المهاجم الدولي السابق أنه وجد تصريح وكيل الأعمال "غريبا بعض الشيء"، مشيرا إلى أنه "كانت لدينا علاقة جيدة وجدية حتى الآن".

وكان الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ صرح في 27 يونيو الماضي أنه يريد أن يتعاقد مع "أربعة لاعبين آخرين" لإكمال مجموعته.

من جهته، أعرب لوكاس هرنانديز الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 80 مليون اورو، في صفقة قياسية لناد ألماني، عن "اعتزازه" باللعب مع بايرن، سواء كقطب دفاع أو كمدافع أيسر.

وقال هرنانديز (23 عاما) الذي خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى في نهاية مارس الماضي، إن عملية التعافي تسير على ما يرام وأنه ينتظر الضوء الأخضر من الأطباء لاستئناف التداريب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS