ADVERTISEMENTS

زياش يعتذر للوزير العلمي

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 09 يوليوز 2019 - 15:16

قدم الدولي المغربي حكيم زياش إعتذاره لوزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، عن ما كتبه في تدوينته عبر حسابه الرسمي بـ "أنستغرام"، عندما إتهم الوزير بالكذب بخصوص إعتزال زياش اللعب دوليا.
ونشر زياش على حسابه اعتذارا لوزير الشباب والرياضة، حيث قال: «كل ما وقع هو مجرد سوء فهم.. أتمنى لك التوفيق على ما تقوم به من عمل جيد للبلد.. ديما مغرب».
وكان رشيد الطالبي العلمي قد دافع عن حكيم زياش في قبة البرلمان وأبدى تعاطفا معه، وقال السيد الوزير عقب تدخله: «زياش يوجد في حالة نفسية عصيبة لم تجعله يرد على المكالمات الهاتفية التي اتصلت به».
وكانت جهات مقيتة قد حرفت ما قاله الوزير المغربي ونقلت مضمون الكلام إلى حكيم زياش محرفا، وهو ما دفعه عندما علم اللاعب بحقيقة زيف ما توصل به، ليقوم بالإعتذار للوزير الطالبي العلمي عبر حسابه على "أنستغرام".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS