ADVERTISEMENTS

كأس افريقيا للأمم 2019: من الممكن استبعاد عطال عن منتخب الجزائر لبقية الدورة

المنتخب: وكالات الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:11

 تعرض الجناح الأيمن للمنتخب الوطني الجزائري لإصابة في الكتف يوم الخميس في المقابلة التي جمعت الجزائر وكوديفوار لحساب الدور ربع النهائي حيث من المحتمل "أن يتم استبعاده" لبقية الدورة التي تحتضنها مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز.

واكد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي بعد نهاية المباراة "لقد تفاعلت مع عطال الذي اصيب في كتفه واحتضنته بعد المباراة وبكيت كثيرا. أعتقد اننا سنبعد عطال لبقية مشوار الخضر في الدورة الافريقية. سوف استشير الطاقم الطبي لكن للأسف أظن انه لن يلعب مجددا في ال"كان".

واصيب مدافع فريق نيس الفرنسي الذي ينشط في الدرجة الاولى الفرنسية في الكتف بعد صراع ثنائي مع المدافع الإيفواري وتم استبداله في الدقيقة 30 بمهدي زفان.

وقد تأهلت الجزائر للنصف النهائي من كأس افريقيا للأمم بضربات الترجيح (4-3) بعد 120 دقيقة لعب و نتيجة تعادل هدف لهدف (1-1).

وسيواجه منتخبالخضر في لقاء النصف نهائي منتخب نيجيريا يوم الأحد المقبل في ملعب القاهرة الدولي على الساعة الثامنة ليلا (20:00 توقيت تونس ). 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS