ADVERTISEMENTS

نيمار يخسر المكافأة الأخلاقية

المنتخب: وكالات الجمعة 12 يوليوز 2019 - 11:54

واصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قضاء الإجازة دون أي تغيير لخططه رغم الأزمة المثارة حالياً مع إدارة ناديه، لأنه لم ينضم إلى بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.
وقال النادي الباريسي: "لم يحضر نيمار في المكان والزمان المتفق عليهما ولم يحصل على إذن من النادي الذي يأسف لهذا التصرف، وسيتخذ ما يلزم من إجراءات". وظهر نيمار في صور ومقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي يلعب كرة الطائرة بالقدم على أحد الشواطئ الخاصة في البرازيل برفقة الأصدقاء. وذهب نيمار أمس إلى مدينة طورينو الإيطالية لمشاركة كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي في أحد الإعلانات الرياضية. ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نيمار سوف يخسر المكافأة الأخلاقية التي يمنحها له باريس سان جيرمان له في كل شهر، عندما لا يرتكب أي مخالفات التي تبلغ 375 ألف اورو.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS