ADVERTISEMENTS

غريزمان يوقع عقدا مع برشلونة حتى 2024

المنتخب: وكالات الجمعة 12 يوليوز 2019 - 15:22

أعلن نادي برشلونة بطل اسبانيا لكرة القدم الجمعة أن المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان انضم إلى صفوفه بموجب عقد حتى عام 2024 بعدما دفع النادي الكاطالوني الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد والبالغ 120 مليون اورو.

وكتب برشلونة في بيان "اللاعب سيوقع عقدا مع ناديه الجديد للمواسم الخمسة المقبلة حتى 30 حزيران/يونيو 2024 مع بند جزائي قيمته 800 مليون اورو".

ولم يحدد النادي الكاطالوني ساعة وتاريخ التقديم الرسمي لغريزمان (28 عاما) إلى الجماهير.

ولم تكن وجهة بطل العالم الفرنسي الذي كان أعلن منذ ماي الماضي أنه سيترك أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم حيث تنخفض قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون اورو إلى 120 مليون اورو، موضع شك.

لكن مصير غريزمان أشعل توترا كبيرا بين أتلتيكو وبرشلونة، حيث ندد نادي العاصمة الاسبوع الماضي في بيان بـ"عدم احترام" اللاعب والنادي الكاطالوني بعدما تفاوضا سرا على التعاقد في شهر آذار/مارس الماضي في خضم المنافسة على الالقاب هذا الموسم وتحديدا خوض أتلتيكو مدريد لمباراتيه ضد يوفنتوس الإيطالي في ثمن نهائي مسابقة عصبة أبطال أوروبا

وارتفع التوتر بين الناديين بعدما غاب غريزمان عن بداية استعدادات أتلتيكو مدريد للموسم الجديد الأحد الماضي ما دفع الأخير إلى فتح إجراء تأديبي بحق المهاجم الفرنسي.

وكان عقد غريزمان مع أتلتيكو الذي انضم إليه من ريال سوسييداد عام 2014، سينتهي عام 2023، وهو سجل له 133 هدفا في 257 مباراة وأحرز معه لقب  اوروبا ليغ عام 2018.

وانضم غريزمان إلى برشلونة بعدما كان قريبا من الانتقال الى صفوفه الموسم الماضي قبل أن يقرر البقاء في مدريد ويفجر غضب الجماهير والمسؤولين الكاطالونيين.

وهي أول صفقة كبرى هذا الصيف لبرشلونة الذي اكتفى بإحراز البطولة المحلي الموسم المنصرم في حين تعرض لهزيمة نكراء أمام ليفربول الإنكليزي برباعية نظيفة في إياب عصبة أبطال أوروبا بعد ان تقدم عليه ذهابا على ملعب كامب نو بثلاثة نظيفة، كما خسر نهائي مسابقة الكأس المحلية على يد فالنسيا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS