ADVERTISEMENTS

أليو سيسي: أشعر بصعوبة المهمة أمام منافس يعتمد على الأداء الجماعي

المنتخب: وكالات السبت 13 يوليوز 2019 - 21:03

صرح أليو سيسي مدرب منتخب السينغال اليوم السبت بالقاهرة قبل ملاقاة منتخب تونس لحساب الدور نصف النهائي لكاس امم افريقيا ( مصر 2019 ) يوم غد الاحد أنه بقدر ما يشعر باقتراب الهدف بقدر ما يشعر بصعوبة المهمة أمام منافس يعتمد على الأداء الجماعي وعلى المهارات الفردية. واضاف المدرب السينغالي : "لعبنا ضد تونس سنة 2017 وهي من أفضل المنتخبات الافريقية بفضل تنظيمها الطكتيكي وأسلوبها في اللعب الذي ينتقل بسلاسة من 4-3-3 إلى 4-3-2-1. وعرفت تونس صعوبات في بداية الدورة تجاوزتها تدريجيا لبلوغ الدور نصف النهائي عن جدارة". وأفاد العميد السابق لأسود طيرنغا في نهائي 2002 وهي أفضل نتيجة حققها منتخب بلاده أنه بإمكانه الاعتماد على جميع لاعبيه بعد تعافي مصابين وكذلك على نجم الفريق ساديو ماني الذي شهد أداءه تطورا مذهلا مع نادي ليفربول. 
أما اللاعب لامين غاساما فقد أثنى بدوره على المنافس : "نحترم كثيرا المنتخب التونسي الذي يملك في صفوفه مهارات عديدة لذا وجب توخي الحذر ففي كرة القدم العصرية أصبحت جميع الفرق كتابا مفتوحا وإذا كان ألان جيراس يعرف أسرار الكرة في بلادنا فنحن بدورنا نعرف كل كبيرة وصغيرة عن منتخب تونس". و اعترف مدافع المنتخب السينغالي أن بداياته في المنتخب كانت صعبة لكن الأمور بفضل مساعدة زملائه وكفاءة الاطار التقني وتشجيع الجماهير التي تقف صفا واحدا خلف المنتخب وهو ما يجعلنا نشعر بالمسؤولية ونتجند لكتابة التاريخ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS