ADVERTISEMENTS

غريزمان: اللعب الى جانب ميسي "سعادة لا تصدق"

المنتخب: وكالات الأحد 14 يوليوز 2019 - 10:05

أعرب أنطوان غريزمان، المهاجم الفرنسي الجديد لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن سعادته باللعب قريبا الى جانب نجم بطل إسبانيا الأرجنتيني ليونيل ميسي، واصفا شعوره بـ"سعادة لا تصدق".

وقال اللاعب المتوج بطلا للعالم في مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاد، "أنا سعيد جدا (...)، متشوق للعمل مع المجموعة والتعرف على زملائي الجدد"، وذلك في مقابلة ليل السبت مع القناة التلفزيونية للنادي الكاطالوني.

وأعلن برشلونة هذا الأسبوع التعاقد مع غريزمان، في خطوة أدت الى خلاف مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد الذي اعتبر أن مبلغ 120 مليون اورو الذي دفعه النادي الكاطالوني، وهو قيمة البند الجزائي لفسخ تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية، غير كاف .

واشار أتلتيكو في بيان إلى أنه "من الواضح ان الإتفاق بين اللاعب وبرشلونة حصل قبل خفض البند الجزائي من 200 مليون اورو الى 120 مليونا"، فيما أشارت تقارير صحافية إسبانية السبت الى أن وصيف بطل الموسم المنصرم سيرفع المسألة الى الاتحاد الدولي (فيفا).

وبانتظار ما ستؤول إليه الامور سيخضع غريزمان للفحص الطبي الروتيني اليوم (الأحد)، قبل التوقيع رسميا على عقده الجديد مع بطل اسبانيا وتقديمه رسميا الى وسائل الإعلام والمشجعين.

وكان غريزمان يرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى 2023، في حين أن عقده الجديد من المقرر أن يبقيه في برشلونة حتى 2024.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS