ADVERTISEMENTS

سيناريو الدعاية الكاذبة يتكرر مع زياش

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 14 يوليوز 2019 - 12:02

تذكرون نفس الفترة من الموسم المنصرم حين تحول اللاعب حكيم زياش  لأكثر وجه تم استهلاكه في الميركاطو الصيفي من خلال الصحف الأوروبية والمواقع المواكبة لانتقالات اللاعبين.
ربطوا يومها زياش  بنادي روما الايطالي وهناك من رد على هذا الترويج واختار له دورتموند ثم ليفربول وعديد الفرق الاخرى لدرجة أن هناك من ربطه بريال مدريد وبرشلونة.
هذه المرة الوضع يتكرر ولا يوجد لاعب واحد داخل البطولة الهولندية تردد اسمه على فرق عملاقة من دورتموند  ثم فريق بايرن وانتهاء في الوقت الحالي بفريق إشبيلية الذي لن يصلح له في شيء مثل حكيم زياش.
بل إن زياش تم ربطه ببرشلونة الإسباني ثم  بارسنال وليفربول وطوطنهام ..ريال مدريد ثم إشبيلية..والخوف كل الخوف ثم القلق كل القلق ان يتكرر نفس البروباغندا الدعائية مع زياش والذي إما أن يهدأ ويفكر برزانة فيما هو مقدم لديه من عروض أو سيدخل  بعدها عوالم الشك المستحيلة..ويكرر تجربة الموسم المنصرم مع الاجاكس  والتي تم لها الترويج الاعلامي لقصة خروجه بنفس الكيفية وفي نهاية المطاف غادر نجوم الاجاكس جميعهم وبقي حكيم ..

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS