ADVERTISEMENTS

يهم الأندية المغربية المشاركة في المسابقات الإفريقية لكرة القدم

المنتخب: خ.شجري الأحد 14 يوليوز 2019 - 13:04

الأندية المغربية المشاركة في النسخة القادمة من منافستي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية، مطالبة بإنهاء انتداباتها قبل نهاية شهر يوليوز الجاري. وذلك حتى يتسنى لها تسجيل لاعبيها الجدد في لوائح المسابقة التي ستشارك فيها، بعدما حدد مسؤولو الكاف 31 يوليوز كأخر أجل لتسجيل اللاعبين الذين سيكونون مؤهلين لخوض غمار هذه المنافسات القارية.
ويظل الوداد البيضاوي الأكثر تضررا من هذا الموعد، وذلك في ظل تأخر مسؤوليه في القيام بانتدابات جديدة وتعزيز تركيبته البشرية إستعدادا للإستحقاقات التي تنتظره خلال الموسم الرياضي الجديد. وينتظر الرئيس سعيد الناصيري التعاقد مع بديل للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، لتحديد لائحة المغادرين والقيام بالانتدابات التي سيحددها الربان الجديد الذي سيقود سفينة الفريق. 
ويذكر على أن الغريمين التقليدين الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي، سيشاركان في منافسة عصبة الأبطال، فيما فريقي حسنية أكادير والنهضة البركانية سيمثلان الكرة المغربية في منافسة كأس الكونفدرالية.
 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS