ADVERTISEMENTS

هكذا وصف مساعد المدرب التونسي منتخب المغرب

المنتخب: م.النابلسي الأحد 14 يوليوز 2019 - 17:07

وصف التونسي ماهر الكنزاري مساعد مدرب منتخب نسور قرطاج "تونس"، المنتخب المغربي بالعادي، وقال الكنزاري في حوار له مع صحيفة "الوطن سبور" المصرية، بأن إقصاء المنتخب الوطني من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأم الجارية حاليا بمصر عاديا، بخلاف المنتخب المصري الذي كان إقصاؤه بغير العادي.
وأوضح ماهر الكنزاري الدولي السابق بمنتخب تونس، قائلا: «خروج منتخب المغرب كان عاديا إنه فريق جيد، لكن ليس معتادا على الوجود في النهائيات الإفريقية».
وأضاف: «عكس المغرب، فخروج مصر من المنافسة كان صعبا، فالمنتخب المصري تعود على التواجد في النهائيات والفوز بها، إنه منتخب كبير بإفريقيا، نال 7 ألقاب».
كما تحدث المدرب المساعد الكنزاري عن زياش ومحد صلاح، حيث قال بشأن مردودهم بـ "الكان": «محمد صلاح وزياش ورياض محرز، إذا تحدثنا عنهم في النهائيات يجب أن ننسى أداءهم أولا مع أنديتهم، فخم لم يقدموا في كأس إفريقيا للأمم الحالية، أي شيء يذكر، لكن بكل تأكيد أن الظروف لم تكن في صالحهم، لكنهم لاعبون كبار».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS