ADVERTISEMENTS

جبيرا يؤكد استمراره مع الرجاء

المنتخب: إ.بولفضايل الإثنين 15 يوليوز 2019 - 12:54

خرج المدافع الأيسر لنادي الرجاء عبد الجليل جبيرة عن صمته، ونفى كل الإشاعات التي راجت مؤخرا بخصوص مغادرته للقلعة الخضراء، وذلك في خرجة عبر حسابه الشخصي بالإنستغرام.
اللاعب أكد إستعادته لعافيته بعد العملية الجراحية التي خضع لها الموسم الماضي والتي أبعدته عن تشكيلة الفريق في أغلب المباريات، وأضاف بأنه كان جاهزا قبل دورتين من نهاية الموسم الماضي لكنه لم يتلقى الدعوة للمشاركة من طرف الطاقم التقني. أنه يتمتع بصحة جيدة وإسترجع عافيته قبل لقائين من نهاية الموسم. وتابع حديثه بأنه بات جاهزا للدفاع عن ألوان الفريق الأخضر في الموسم المقبل، وسيسعى جاهدا لنيل ثقة المدرب كارتيرون.
وكان الفريق الأخضر قد إانتدب المدافع فابريس نغاه من الدفاع الحسني الجديدي لشغل مركز الظهير الأيسر في غياب جبيرا، وفي ظل عودة هذا الأخير ينتظر أن تشتد المنافسة على الرسمية بين اللاعبين على هذا المركز.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS