ADVERTISEMENTS

زانيولو-هيغوايين صفقة موقوفة التنفيذ

المنتخب: أمين الصديقي الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 11:34

حسب التوتوسبورت، فإن ناديي اليوفنتوس وروما الإيطاليين لم يتخليا بعد عن فكرة التفاوض حول صفقة المقايضة التي تخص نقل اللاعب نيكولا زانيولو إلى طورينو وغونزالو هيغوايين إلى نادي العاصمة الإيطالية.
يتوقف نجاح المفاوضات على رغبة المهاجم الأرجنتيني الذي يريد تأكيد أحقيته في البقاء مع الفريق أثناء الفترة الإستعدادية قبل أن يدرس العروض المقدمة.
بينما يضغط فريق طوطنهام الإنجليزي لجلب الجوهرة الإيطالية زانيولو وذلك بتقديم عرض جديد لبالوطا رئيس روما بقيمة بين 20 إلى25  مليون دولار مع إضافة اللاعب طوبي ألديرڤيرلد. يمكن لهذا العرض أن يحظى بموافقة الجيالوروسو لكن الأمر متوقف على رغبة اللاعب الشاب الذي يريد البقاء في " السيري  أ".
في حين أن إدارة البيانكونيري و إحتراما لقوانين اللعب المالي النظيف يصعب أن توظف ورقة المال و تسعى بالمقابل إلى عقد صفقات مقايضة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS