ADVERTISEMENTS

أكوزول يضع الورزازي في قلب العاصفة

المنتخب: مراكش الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 18:54

توجه فئة عريضة من جماهير الكوكب المراكشي انتقدات لاذعة لفؤاد الورزازي المستقيل من رئاسة الكوكب المراكشي على خلفية نزول فارس النخيل للبطولة الإحترافية الثانية، بسبب ما حدث في قضية لاعب الكوكب والمنتخب الأولمبي سعد أكوزول.
وكان الورزازي قد فوت سعد أكوزول لنادي شباب المحمدية الصاعد لبطولة القسم الثاني بصفقة ناهزت 100 مليون سنتيم، وحتى قبل أن يحمل أكوزول قميص شباب المحمدية ولو لمباراة واحدة، قام رئيسه ببيع أكوزول لنادي ليل الفرنسي بصفقة ناهزت 700 مليون سنتيم، سلم منها ايت منا رئيس شباب المحمدية 90 مليونا للكوكب المراكشي، ما يعني أنه حقق ربحا ماليا يصل إلى 610 مليون سنتيم.
وتسجل جماهير الكوكب استغرابها للطريقة وأيضا للمبلغ الزهيد الذي باع به فؤاد الورزازي لاعبا في سن الواحدة والعشرين، ويعتبر واحدا من أمل الكرة المغربية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS