ADVERTISEMENTS

الكوكب كشف النقاب عن ربانه الجديد

المنتخب: م.الشاوي - ع: سماع الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 10:24

خلال ندوة صحفية عقدها عصر امس الثلاثاء بمركز الندوات بالملعب الكبير بمراكش عمل الكوكب المراكشي على تقديم مدربه الجديد برفقة الطاقم التقني الذي سيكون مساعدا له.
وكان نعيم امبارك راضي المسؤول عن تصريف الأعمال داخل الكوكب قد توافق مع الإطار التقني الشاب هشام الإدريسي للإشراف على العارضة التقنية لفارس النخيل بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات.
وسيساعد هشام الإدريسي طاقم مكون من عبد العزيز الزبدي كمدرب مساعد، وعبد اللطيف بوموكاي كمعد بدني وأحمد فوناكا كمدرب للحراس.
وفي نفس السياق جرت تعيين اللاعب الدولي السابق والإطار سعيد رزكي مديرا مكلفا بمركز التكوين فيما انيطت بلاعب الكوكب المراكشي سابقا عزيز بوكركور مسؤولية المدير الرياضي.
ويراهن الكوكب على هذا الفريق التقني الجديد لإعادة بناء المجموعة على أسس رياضية متينة بعد أن حكم نزول الفريق إلى القسم الوطني الثاني برحيل عدد كبير من اللاعبين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS