ADVERTISEMENTS

تصفيات كاس افريقيا 2021: غدا سحب القرعة والمغرب لن يلاقي هذه المنتخبات

المنتخب: وكالات الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 19:41

تسحب غدا الخميس القرعة الخاصة بتصفيات كاس امم افريقيا 2021 على هامش الجنع العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف".

وتم وضع المغرب في التصنيف الأول الذي يضم ايضا الجزائر وبوركينا فاسو والكامرون وكوت ديفوار ومصر وغانا ومالي وتونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية والسنغال.

وضم التصنيف الثاني البنين والرأس الأخضر والكونغو والغابون وغينيا وكينيا وليبيا وموريتانيا والنيجر وجنوب إفريقيا وأوغندا وزامبيا.

وحمل التصنيف الثالث كلا من أنغولاوإفريقيا الوسطى وغينيا بيساو ومدغشقر ومالاوي والطوغو وزيمبابوي والموزمبيق وناميبيا وسيراليون والسودان وتنزانيا.

ويتشكل التصنيف الرابع من ثمانية بلدان : بوروندي وبوتسوانا وجزر القمر وإثيوبيا وايسواتيني وغينيا الإستوائية وليسوطو وبوتسوانا.

وتم إعفاء جميع البلدان المذكورة آنفا من خوض الدور التمهيدي الذي ستلعبه بالمقابل منتخبات التصنيف الخامس المتكون من ليبيريا وموريس وغامبيا وجنوب السودان والتشاد وساو طومي وبرانسيب والسيشل وجيبوتي. 

وبعدها سيتم وضع الأربعة منتخبات المتأهلة في ختام الدور التمهيدي ضمن التصنيف الرابع.

وتجرى النسخة الـ 33 من كأس أمم إفريقيا بالكاميرون سنة 2021 بمشاركة 24  منتخبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS