ADVERTISEMENTS

لاعب جزائري على رادار باريس سان جيرمان

المنتخب: أمين الصديقي (صحافي متدرب) الأحد 21 يوليوز 2019 - 10:25

أعجب مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالدولي الجزائري يوسف عطال، وذلك في إطار بحثهم الحثيث عن ظهير أيمن يعوض رحيل البرازيلي داني ألفيس عن الفريق.
ويسرع باريس سان جيرمان في الساعات القادمة لحسم ملف انتقال إدريسا غاي لاعب الوسط السينغالي المطلوب بشدة من المدرب طوماس توخيل الذي أقنع ليوناردو بالمرور إلى السرعة النهائية لإتمام الصفقة. كما يعمل المدير الرياضي أيضا على صفقة يوسف عطال. 
وحسب جريدة «لوباريزيان»، فإن بطل الكان مع الجزائر يوجد على رأس لائحة المطلوبين من الإدارة الفرنسية نظرا للإعجاب الشديد للمدرب الألماني بمستويات عطال خلال مباراة نيس أمام «البي إس جي» الموسم الماضي الذي يتمنى رؤيته الموسم المقبل بقميص بطل فرنسا.
هذا وقد طلب نادي العاصمة الفرنسية معلومات أولية حول ظهير نيس في بداية الموسم لتتطور الأمور إلى محادثات رسمية خلال الآونة الأخيرة دائما حسب الجريدة. وصار اسم اللاعب الآن متداولا بقوة في الميركاطو الصيفي. 
للإشارة فإن يوسف عطال مصاب حاليا بعد أن كان ضحية لكسر في عظم الترقوة في ربع النهائي ولن يكون متاحا إلا بعد أشهر قليلة من الآن.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS