ADVERTISEMENTS

ثنائي الرجاء يقود ثورة الفريق الصاعد

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 21 يوليوز 2019 - 14:16

قرر نادي ضمك السعودي أن يحدث ثورة بين صفوفه بعد تحقيقه الصعود، والانضمام لأندية القسم الأول، حيث أجرى بـ17 تعاقدا مع لاعبين جدد بين المحترفين الأجاب واللاعبين المحليين، وذلك رغبة منه في تجهيز متوازن قوي يستطيع أن ينافس بقوة في موسم الصعود، ويضمن بقاءه بين أندية الصفوة تفاديا للنزول في أول موسم له.

ويقود ثورة التغيير في نادي ضمك ثنائي الرجاء الجناح السريع زكريا حدراف الذي تعاقد معه الفريق السعودي خلال بداية "المركاطو" الشتوي الحالي، ومحسن ياجور هداف النسور الذي سيلتحق بفريقه الجديد في أقرب وقت.

وتجدر الإشارة إلى أن الأندية السعودية تملك الحق في التعاقد مع 7 لاعبين محترفين أجانب حسب أنظمة اللوائح المحلية، وذلك بعدما تم تقليص هذا العدد من 8 في الموسم الماضي إلى 7 في الموسم الجديد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS