ADVERTISEMENTS

باريس سان جيرمان يستعد لإكمال إجراءات التعاقد مع السنغالي جاي

المنتخب: وكالات الإثنين 22 يوليوز 2019 - 11:08

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم لإتمام إجراءات التعاقد مع السنغالي الدولي إدريسا جاي لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي في الأيام القليلة المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية فرنسية.

وتألق جاي بشكل لافت مع منتخب السنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي اختتمت في مصر يوم الجمعة الماضي والتي شهدت حصول المنتخب السنغالي على المركز الثاني، عقب خسارته أمام نظيره الجزائري في المباراة النهائية. وبينما كان متوقعا أن يقضي جاي بضعة أسابيع في السنغال عقب البطولة، فإن صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية أشارت إلى أنه ربما يكمل عملية انضمامه لسان جيرمان، الذي يعتبر بمثابة حلم له، في غضون أيام قليلة.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزينة سان جيرمان حوالي 30 مليون يورو (34 مليون دولار) للحصول على خدمات جاي (29 عاما)، الذي كان قريبا من الانتقال لنادي العاصمة الفرنسية في شهر جانفي الماضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS