ADVERTISEMENTS

الإعلام السعودي يستعرض مشوار ياجور

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 22 يوليوز 2019 - 15:15

شكل انضمام محسن ياجور لنادي ضمك الصاعد حديثا لأندية القسم الممتاز، حديث الإعلام السعودي بسبب التاريخ الثري لهداف البطولة الوطنية الذي يترجى منه ناديه الجديد أن يكون الهداف والمنقذ وحلال العقد في نفس الوقت.

الإعلام السعودي ذكَّر بمشوار محسن ياجور الذي انطلق مع الرجاء البيضاوي، ومر بـ7 محطات احترافية قبل أن يعود مرة أخرى للفريق الأخضر. حيث لعب لكل من كياسو ورويال شارلوروا السويسريين، ثم الوداد البيضاوي، فالرجاء البيضاوي، فالمغرب التطواني، لينتقل بعد ذلك لأندية قطر والأهلي والخور القطرية، قبل أن يعود مرة أخرى لناديه الرجاء.

وقالت تقارير إعلامية سعودية إن نادي ضمك ينتظر من ياجور وزميله زكريا حدراف أن يشكلا القوة الضاربة في خط هجوم الفريق خلال موسمه الأول بالبطولة الاحترافية الأولى.

ومعلوم أن ياجور توج هدافا لبطولة الموسم الماضي مناصفة مع الطوغولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان برصيد 19 هدفا لكل منهما.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS