ADVERTISEMENTS

لقجع يعلنها مدوية..البطولة لن تنطلق إلا بتحول الأندية لشركات

المنتخب:المجدوبي _التويجر الإثنين 22 يوليوز 2019 - 20:29

وضع فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة النقط فوق الحروف، في اللقاء التواصلي الذي عقده بقصر المؤتمرات بالصخيرات، مع أسرة كرة القدم الوطنية،  وكشف بأن البطولة في المغرب لن تنطلق الموسم المقبل  إلا بتحول الأندية لشركات. 
وتحدث المسؤول الأول داخل الجامعة قائلا:"سأرسل مراقبين للجموع العامة للوقوف على إخراج الشركات، ومن لم يتمكن ذلك فليغادر "وتابع "واخا نلعبو ناقصين".
وتعجب لقجع للأخبار التي راجت مؤخرا عن توقيفه من قبل الكاف وهو الأمر غير الصحيح،وقال:"غريب هناك من فرح لأمر توقيفي، هناك من يقوم ب"الشو".
وتابع "هناك من نصب نفسه في إعطاء الدروس، من كانوا يقفون في صف عيسى حياتو ،هناك من حاربني صباح مساء، هامش التقدم مازال ممكنا ،لي بغا يفهم شي حاجة يفهم ،عاونونا فالعمل الذي نقوم به شيء لايساوي شيء أمام العمل الذي يقوم جلالة الملك نصره الله داخل أفريقيا ".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS