ADVERTISEMENTS

ريال بيتيس يتعاقد مع لاعب وسط ليون فقير

المنتخب: وكالات الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 10:10

أعلن ريال بيتيس الإسباني الثلاثاء تعاقده مع لاعب وسط ليون ومنتخب فرنسا لكرة القدم نبيل فقير حتى عام 2023.

وقال الفريق الأندلسي في بيان نشره على موقعه الرسمي في الانترنت "ريال بيتيس توصل إلى اتفاق مع أولمبيك ليون لضم لاعب وسطه نبيل فقير. الدولي الفرنسي وقع عقدا مع النادي الأخضر والأبيض حتى عام 2023".

وأضاف "بانضمام فقير، يحصل ريال بيتيس على لاعب مبدع بجودة فنية عالية وتسديد جيد للكرة وموهبة إضافية في الهجوم".

وسافر فقير، الجزائري الأصل، الاثنين الى اشبيلية لاجتياز الفحص الطبي الروتيني وقام بنشر فيديو في حسابه على إنستاغرام ظهر خلاله وهو يرفع قميصه الابيض والاخضر الجديد.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة التي أشارت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أنها "تزيد قليلا عن 20 مليون اورو ويمكن أن تضاف إليها عشرة ملايين اورو مكافآت".

وأضافت أن فقير (26 عاما) الذي كان يتقاضى 350 ألف اورو شهريا في ليون، سيحصل على راتب أكبر مع النادي الأندلسي، لكنها اعتبرت الصفقة مخيبة من الناحية الرياضية لصانع الألعاب كون النادي الأندلسي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر في الدوري الإسباني ولن يشارك في أي مسابقة أوروبية، على عكس ليون ونابولي الإيطالي الذي كان يرغب في الحصول على خدمات قائد النادي الفرنسي.

وكان فقير قاب قوسين أو أدنى الصيف الماضي من الانتقال إلى صفوف ليفربول الإنكليزي مقابل نحو 70 مليون اورو، لكن الصفقة فشلت بعد الزيارة الطبية للاعب، ثم انخفضت قيمته التسويقية بعد موسم متذبذب مع ليون (2018-2019).

وخاض فقير 21 مباراة دولية وتوج العام الماضي بلقب مونديال روسيا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS