ADVERTISEMENTS

زيدان يؤكد ان بيل رفض اللعب ضد بايرن ميونيخ

المنتخب: وكالات الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 10:14

عاد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ثالث البطولة الإسبانية لكرة القدم إلى الحديث عن الانتقال المحتمل للمهاجم الويلزي غاريث بيل رافضا اتهامات وكيل أعمال الأخير له ب"قلة الاحترام" للنجم الويلزي ومؤكدا انه رفض خوض المباراة الودية الاعدادية للموسم الجديد ضد بايرن ميونيخ السبت في هيوستن الاميركية.

وقال زيدان في معرض رده عن سؤال حول انتقال بايل عشية المباراة الودية أمام أرسنال الإنكليزي في واشنطن "في البداية، لم أقلل من احترم أي أحد".

وأضاف "قبل يومين، لم يكن بيل يرغب في اللعب لأن النادي كان يتفاوض على رحيله". وخسر ريال مدريد امام النادي البافاري 1-3.

ولم يعد بيل (30 عاما) الذي انضم إلى صفوف ريال مدريد صيف 2013 قادما من طوطنهام الإنكليزي مقابل 100 مليون اورو، يدخل ضمن مخططات زيدان.

وتابع صانع ألعاب المنتخب الفرنسي والنادي الملكي سابقا "اليوم، هو لاعب في ريال مدريد"، مشيرا إلى أن الويلزي الذي كان ركنا أساسيا في خط هجوم الملكي إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، سيتدرب مع فريقه مساء الاثنين.

وبخصوص النادي الذي قد ينضم بيل إلى صفوفه، قال زيدان "بصدق، أنا لا أعرف شيئ ا"، مستبعدا فرضية صفقة تبادلية مع باريس سان جرمان الفرنسي للحصول على خدامت البرازيلي نيمار.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS