ADVERTISEMENTS

النصراويون يهللون بعودة "الجلاد"

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 16:02

حظي هداف نادي النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله بترحيب حار من مدربه روي فيتوريا ومن زملائه اللاعبين في مدينة أوفير البرتغالية التي غادر إليها الفريق أمس برا عبر الحافلة في مرحلة ثانية من الإعداد بالمعسكر التدريبي بالبرتغال.

وسعد النصراوين بهذه العودة ليؤكد حمد الله بذلك أنه أوفى بالوعد والتحق بفريقه في البرتغال، بعدما راجت الكثير من الإشاعات عن قرب مغادرته لناديه.

ويعول النصر كثيرا على حمد الله في منافسات الموسم الجديد التي ستنطلق يوم 5 غشت القادم بمواجهة نادي الوحدة الإماراتي برسم ذهاب ثمن نهائي عصبة أبطال آسيا، قبل أن تقام مباراة الإياب يوم 12 من ذات الشهر بالرياض.

ووضع مدرب النصر اسم عبد الرزاق حمد الله على رأس الرباعي الأجنبي المحترف في لائحة الفريق الآسيوية التي سيخوض بها ما تبقى من منافسات المسابقة الآسيوية في 2019.

وتجدر الإشارة إلى أن نور الدين أمرابط زميل حمد الله في النصر لم يلتحق بفريقه بعد، وذلك بسبب الإجازة الصيفية المتأخرة التي حصل عليها عقب مشاركته مع الأسود في "كان" 2019.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS