ADVERTISEMENTS

حكاية لاعب تلاعب بثلاثة أندية

المنتخب: الرباط الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 18:26

تصرف غير لائق من لاعب أشاد به الجميع في بطولة القسم الوطني الثاني، وهو هداف النادي القنيطري وبطولة القسم الثاني جوزيف كامبوس، الذي لعب للنادي القنيطري في الموسم الماضي، وأثار إنتباه الجميع حتى أن أندية وطنية وأروبية أبدت رغبتها الكبيرة في ضمه لصفوفها، وبالمقابل كان وكيل أعماله نورالدين مصدق قد طلب من الجامعة تمتيع اللاعب من رخصة مؤقتة لعدم توصله بمستحقاته المادية من الكاك.
إلى هنا تبدو الأمور عادية جدا، لكن ما ليس بعادي هو أن اللاعب جوزيف كامبوس وقع عقدا مبدئيا مع شباب المحمدية في شخص الرئيس هشام أيت منا الذي سلم اللاعب شيكا قدره 30 مليون سنتيم كدفعة أولى، على أن يتوصل بباقي مستحقاته عند توصله بالرخصة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وعلمنا في هذا الصدد بأنه تم الإتفاق مع النادي القنيطري ليستفيد من هذه الصفقة حتى تبقى العلاقة طبيبة بين الناديين.
لكن المفاجأة جاءت بعد أن وقع اللاعب جوزيف عقدا إحترافيا لمدة 3 سنوات مع الفتح الرباطي، الشيء الذي أثار حفيظة مسؤولي شباب المحمدية الذين يتوفرون على كل الدلائل التي تدين اللاعب.
رئيس شباب المحمدية هشام أيت منا بدا حازما في الموضوع وقال في تصريح ل " المنتخب" بأنه سيسلك جميع الطرق لإنصاف فريقه لكونه يتوفر على كل الوثائق القانونية التي تؤكد بأن للاعب جوزيف عقدا مبدئيا مع شباب المحمدية وقال في هذا الصدد:" لدينا جامعة تحمي الأندية، وسنرى ما إذا كان الأمر يتعلق بتزوير أنذاك سنقدم ما يثبت لإدارة الجامعة، وإذا كان الأمر يتعلق بالنصب سنتوجه للقضاء".
بكل تأكيد سيكون هذا الملف أكثر حرارة في فصل الصيف، وقبل ذلك أبدى الرئيس هشام أيت منا رغبة كبيرة في حل هذا المشكل بدون أن يتطورلأمور قد تسيئ للأطراف المعنية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS