ADVERTISEMENTS

الهدف الثاني لهذا الأسد في هولندا

المنتخب: محمد الجزولي السبت 27 يوليوز 2019 - 13:12

 يواصل نبيل الزهر تألقه مع فريقه الجديد الأهلي القطري في المعسكر الذي يقيمه بأيندهوفن الهولندية. إذ تمكن الدولي المغربي من التوقيع على هدفه الثاني لفريقه خلال هذا المعسكر، وذلك خلال المباراة التي جمعت الأهلي بنادي أيندهوفن وانتهت لصالح الفريق القطري بنتيجة 3 – 1.

الزهر تمكن من أضافة الهدف الثاني للأهلي بعدما كان متقدما بهدف للاشيء من تويقع صلاح اليهري، قبل أن يضيف زميله هيرنان بيريز الهدف الثالث. وهذا هو الهدف الثاني الي سجله الزهر في معسكر هولندا بعد هدفه الأول قبل أربعة أيام في شباك نيميغين الهولندي، وهي المباراة التي انتهت أهلاوية بـ2 – 1.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي الذي يخوض معسكره التدريبي في هولندا من 15 يوليوز إلى 5 غشت، سيخوض مبارتين أخريين وديتين قبل العودة للدوحة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS