ADVERTISEMENTS

تقارير افريقية ترجح سحب كأس افريقيا من الكامرون.. وهذا البلد جاهز

المنتخب: م.النابلسي الأحد 28 يوليوز 2019 - 18:00

قالت تقارير اعلامية أن الكونفدرالية الإفريقية لديها شكوك قوية في عدم قدرة الكامرون على تنظيم كأس افريقيا للأمم 2021، وعدم إلتزام هذا البلد بدفتر التحملات الذي وضعته الكونفدرالية بالنسبة للبلدان التي تريد تنظيم مونديال افريقيا.
وقالت ذات التقارير بأن "الكاف" قد يتجه للخطة "باء"، لتعيين بلد يكون على استعداد لتنظيم الكأس الإفريقية في حال سحبها من جديد من الكامرون، بعدما سحبت منها نسخة 2019 لصالح مصر.
وتابعت التقارير بأن ما يعزز هذا التوجه، تصريح رؤوف برناوي وزير الشباب والرياضة الجزائري لموقع "دي زي فووت"، الذي قال فيه: "طلب من الجزائر أن تكون مستعدة في حال عدم جاهزية الكامرون لتنظيم الكان القادم.
واضاف المسؤول الجزائري: "اذا طلب منا تنظيم كأس افريقيا، فلدينا الإمكانيات لتنظيمها، هناك ملاعب جاهزة، ورأينا في مصر كيف أن المسؤولين هناك أعادوا إصلاح ملاعبهم في ظرف 6 أشهر فقط".
وكانت الكامرون مرشحة لتنظيم كأس افريقيا للأمم 2019، قبل سحبها منها ومنحها لمصر التي نجحت في التنظيم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS