ADVERTISEMENTS

مدرب مصر السابق كان مطروحا بلائحة المدربين المقترحين للأسود

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 02 غشت 2019 - 11:38

من ضمن المدربين الذين وردت سيرتهم الذاتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المدرب السابق لمنتخب مصر، الأرجنتيني هكتور كوبر.
فاستنادا لبعض المصادر، فإن المدرب الأرجنتيني كان قد أبدى رغبته في تدريب منتخب الأسود، حيث يملك تجربة قارية إكتسبها أثناء إشرافه على منتخب الفراعنة الذي أهله لمونديال روسيا 2018، كما قاد ذات المنتخب لنهائي كأس إفريقيا للأمم سنة 2017، والتي خسرها مام أمنتخب الكامرون بهدفين دون مقابل.
بينما حصرت اللجنة التقنية التي شكلتها الجامعة الملكية لاختيار المدرب الأنسب للمرحلة القادمة التي سيدخلها المنتخب الوطني، في إسمين فرنسيين هما لورون بلان الدولي السابق بمنتخب الديوك ولاعب برشلونة، ووحيد خاليلودزيش البوسني الأصل والفرنسي الجنسية والمدرب السابق للرجاء البيضاوي الفائز معه بعصبة أبطال إفريقيا في نسختها القديمة سنة 1997، ومدرب منتخب الجزائر الذي تأهل معه لمونديال البرازيل سنة 2014، والمدرب الحالي لنادي نانط الفرنسي.
فيما تم إسقاط مدربين مغاربة من اللائحة هم حسين عموتا ووليد الركراكي والزاكي بادو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS