ADVERTISEMENTS

جمال السلامي أكبر خاسر في معادلة التعيينات !

المنتخب منعم بلمقدم السبت 03 غشت 2019 - 10:14

غير مقبول بل غير متطابق مع المنطق والعقل وحتى الواقعية في شيء،,ان يصبح مدرب المنتخب المحلي بطل افريقيا والذي كان على مشارف الكبار بل و تواجد على عهد رونار في كثير من معسكرات الأسود،مدربا لمنتخب الشبان و تناط مهمة المنتخب الاولمبي الذي هو شعلة المستقبل بالفرنسي باتريس بوميل الذي لا يملك سجلا تدريبيا من الأصل.

بوميل تحصل في الفترة الأخيرة على دبلوم التدريب الف و بشكل سري ، لكن أن يتولى مهمة تدريب المنتخب الاولمبي الذي يوضع في الغالب بين ايادي مدربين كبارا بزاد الخبرة و التجربة فهذا أمر غريب ومقاربة تعيين أغرب.

السلامي ضاع منه المنتخب المحلي على عكس ما قيل سابقا لما توج بالشان من كونه سيواصل العمل في نفس الورش و تقهقر لفئة الشبان وهو الذي تعذب في أمم إفريقيا للناشئين التي جرت في تنزانيا ولما أنه مشتل صعب عليه..

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS