ADVERTISEMENTS

مانشستر يونايتد ينهي استعداداته للموسم الجديد بالفوز على ميلان

السبت 03 غشت 2019 - 21:11

أنهى مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد من البطولة الإنكليزية الممتازة لكرة القدم الذي ينطلق الاسبوع المقبل، بفوزه على ميلان الإيطالي بضربات الترجيح 5-4 (الوقت الاصلي 2-2) السبت في مدينة كارديف.

وخاض مانشستر يونايتد ست مباريات خلال جولاته في أستراليا وآسيا وأوروبا وفاز بها جميعها.

وتقدم الفريق الإنكليزي بهدف لمهاجمه ماركوس راشفورد بعد مراوغته مدافعين (13)، لكن ميلان رد بهدف لجناحه الإسباني سوسو بتسديدة لولبية من مشارف المنطقة (24).

ثم سجل مدافع مانشستر السويدي فيكطور ليندلوف هدف ميلان الثاني (60) قبل ان يعادل جيسي لينغارد بكرة يسارية زاحفة (72).

وفي نهاية الوقت الاصلي، لجأ الفريقان الى ضربات الترجيح حيث نجح حارس مرمى مانشستر الاسباني دافيد دي خيا في التصدي لضربة الشاب دانيال مالديني (17 عاما) نجل اسطورة ميلان باولو مالديني، قبل ان يحسم الوافد الجديد دانيال جيمس النتيجة في صالح فريقه بترجمته الضربة الخامسة بنجاح.

ويستهل مانشستر يونايتد مشواره في البطولة الإنكليزية الممتازة ضد تشلسي في مواجهة قوية على ملعب أولدترافورد في 11 غشت الحالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS